الجمعة، 26 أغسطس 2016

تغييرات مهمة على قياس مرات الظهور لإعلانات البانر في AdMob

تغييرات مهمة على قياس مرات الظهور لإعلانات البانر في AdMob
AdMob by Google
الرقم التعريفي للناشر: ca-app-pub-4401842949351965
عزيزنا الناشر في AdMob،
نحن بصدد إجراء تحديث مهم على الطريقة التي نُعرِّف من خلالها مرات الظهور لإعلانات البانر. ويحسب AdMob اليوم مرات ظهور الإعلانات المدمجة مع المحتوى والإعلانات البينية عندما تظهر وحدة بكسل واحدة على الأقل من الإعلان على شاشة الجهاز. ولكن AdMob يحسب مرة ظهور لإعلان بانر في كل مرة يتم فيها عرض إعلان في التطبيق. ونحن بصدد تغيير طريقة حساب إعلانات البانر لتتماشى مع الإعلانات البينية والإعلانات المدمجة مع المحتوى.
في يوم 27 أيلول (سبتمبر) 2016، سنبدأ في حساب مرة ظهور عندما تظهر وحدة بكسل واحدة على الأقل من الإعلان على شاشة الجهاز. وسيدخل هذا التحديث حيز التنفيذ تدريجيًا على مدار شهري أيلول (سبتمبر) وتشرين الأول (أكتوبر) لجميع إعلانات البانر على Google. إلا أنه لن يسري على أي إعلانات تعتمد على التوسط من جهات خارجية عبر AdMob.
لماذا نُجري هذا التغيير؟
عند إجراء هذا التغيير، فإن بيانات مرات الظهور التي تراها ضمن حسابك في AdMob ستوضح لك الآن أوقات ظهور الإعلانات فعليًا على شاشات المستخدمين. ويسمح لك هذا بتحسين تنفيذ إعلانك مع الحفاظ في الوقت نفسه على تعريف أوضح لمرة الظهور عبر التطبيقات المختلفة.
ماذا يجب عليّ فعله؟
لا يلزمك اتخاذ أي إجراء. وعند طرح هذا التغيير في القياس، قد تلاحظ بعض الاختلافات في مقاييس إعلانات البانر ضمن حسابك؛ أو بعبارة أخرى مرات الظهور والتكلفة لكل ألف ظهور والنقرات. وستُستخدم التكلفة لكل ألف ظهور - التي يتم حسابها بواسطة هذا التعريف الجديد - في تقرير شبكة AdMob‏ (تحت عنوان "العائد لكل ألف ظهور لمرات الظهور")، وكذلك في ميزات التوسط (مثل القيمة المباشرة للتكلفة الفعلية لكل ألف ظهور وتحسين شبكة الإعلانات).
نتطلع إلى مواصلة العمل معك لتحقيق دخل من تطبيقك.
مع فائق التقدير،
فريق AdMob

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق